في دِراية، نُولي اهتمامًا كبيرًا لتجربتك معنا.
وإذا كنت أحد عملائنا وواجهت أي مشكلة أو ملاحظة تتعلق بالخدمة، فإننا نُشجّعك على تقديم شكوى.
نلتزم بالتعامل مع كل شكوى بعدالة وسرية وبأقصى قدر من السرعة والاهتمام.

مسؤولون – شفافون – متجاوبون

كيفية تقديم شكوى

يرجى استخدام نموذج “تقديم شكوى” أدناه لإبلاغنا بما حدث.
سيقوم فريقنا بمراجعة مشكلتك والرد عليك خلال يومي عمل.

نتعامل مع كل حالة بجدية، ونتّبع معايير الامتثال الصادرة عن هيئة التأمين (IA) في جميع مراحل المراجعة والحل.
وسيتم إرسال إشعار تأكيد إلى بريدك الإلكتروني فور استلام الشكوى.

دعنا نعمل معًا لإصلاح الأمر.

تقديم شكوى